كل الأقسام

تعلم اسلوب كيف اجعل عدوى يخاف منى

تعلم اسلوب كيف اجعل عدوى يخاف منى

فن التعامل مع الأعداء

فهم العدو فيجب عليك معرفة التالي:

  1. عليك أن تعرف من هو عدوك لتعرف نوع العدوان الذي يفعله ضدك ، لأن هناك العديد من الأعداء في الحياة ، بعضهم يغار منك لأنك ناجح ومتفوق في حياتك ووجودك لديه عدو يكرهك دون سبب واضح.
  2. وهناك عدو يهاجمنا لأننا أضرنا به ، سواء كان الأذى قد أصاب الشخص أم لا ، لذلك عليك أن تعرف نوع عدوان الشخص عليك لتعرف كيف تتعامل معه.
  3. كما يقول المثل ، عليك أن تبقي عدوك قريبًا منك ، وتقرب صديقك منك ، لكن اجعل عدوك أقرب إليك من ذلك الصديق ، إذا كنت تريد هزيمة عدوك وإخافته.
  4. لا تفكر أبدًا في الانتقام من عدوك ، لأنه سيغرق وقتك في كيفية الانتقام ويلهيك عن كل شيء ، وستصبح فريسة سهلة لعدوك.
  5. اعرف كل شيء عنه ، كل التفاصيل ، نقاط قوته وضعفه ، وتحتاج أيضًا إلى الحفاظ على علاقتك بهذا العدو لتعرف كيف يتصرف عدوك في وجودك.
  6. بقدر ما تنزعج من عدوك ، فلا تأخذ منه أي موقف مزعج أو ردة فعل منه تجعلك تفشل ، وكن سعيدًا به ، لأن الفجوات وردود الفعل تخلق ثغرات كثيرة خلفك .
  7. لا تفشي أي أسرار بينك وبينه ، لأن هذا سيزيد من قوته ولن يظهر أمامه أي عاطفة ، لأنه سيجعله سعيدًا جدًا.
  8. عامل عدوك بكل سهولة وحذر في نفس الوقت ، لا تكن شديد الهدوء ولا تكن قاسياً ، كن معتدلاً ، لأن هذا من أهم أسباب التغلب على عدوك.

صفات العدو

العدو هو الذي لا يحب صلاحك ، لأنه يرشدك في طريق المشاكل والسقوط عدوك لا يقف بجانبك في أوقات الشدة ، فالشخص الذي يستغل كل فرصة لإيقاعك في المشاكل هو شخص لا يهتم بكلماتك وسلوكك ، لذا فإن المهم بالنسبة له هو انتقادك دائمًا.

كيف اجعل عدوى يخاف منى

  1. قم دائمًا بتطوير مهاراتك وثقافتك ، وكلما تمكنت من التقدم ، فهذا أكثر ما يمكن أن يدمر عدوك ويضعف موقعه أمامك ، بسبب الخبرات والمهارات والخبرات التي لديك في الحياة.
  2. لا يعني أنه يجب عليك تركه مستريحًا والاستمرار في الحذر والحذر ، فلا تتجاهله. من المفترض أن تعرف كل تحركاته لتعرف كيف يمكنك التعامل معه بشكل جيد وتوخي الحذر دون ارتكاب أخطاء.
  3. مراقبة العدو باستمرار ، لكن يقال إنك لا تهتم لمن يكرهك ومن يكرهك ، لأنهم عندما يشعرون أنك مهتم بهم فهذا يمنحهم الثقة. في نفس الوقت هذا .
  4. استخدم نفس الطريقة التي يستخدمها عدوك واستجب بنفس الطريقة ، لأنها من أكثر الأدوات فائدة لتخويف العدو.

كيف تحير عدوك

كن واثقًا جدًا عند مقابلته ، لأن أكثر الأشياء التي تخيف العدو هي الثقة العمياء بالنفس ، لا يجب أن تظهر أي كراهية له أو أن تنزعج من رؤيتهم كأن هذا أمر طبيعي بالنسبة لك ، فالعدو يريد دائمًا أن يراك منزعجًا عندما يضايقك وأن يرى ردود أفعاله.

كيف تدمر شخص نفسيًا

لا تظهر أي تغيير في سلوكك أو أنك مهتم جدًا بكلماته ، لذلك إذا قابله في مكان عام أو في مناسبة اجتماعية والتقى بعدوك ، فتصرف كما لو أنك لم ترَ فعلته. . كأنه شيء طبيعي كأنه إنسان غير موجود ولا قيمة له ولا تغادر المكان بسرعة ولا تظهر في ملامحك ، فأنت غاضب وقلق لأنه سيكون عدوك سعيد .

تكوين صداقات وتكوين صداقات موثوقة ، أثناء لقاء مجموعة من الأشخاص أو عدد من الأشخاص من حولك وبجانبك ، وهذا يخلق إحساسًا بالخوف والارتباك فيه ، لأن الأعداء عندما تكون بمفردك سيكونون سعداء جدًا برؤيتك دون وجود أي شخص بجانبك. إما أن تدعمك ، عندما تكون بمفردك ، سيكون الأمر أسهل بالنسبة لك. عدوك هو أن تكون فريسة سهلة للإمساك بشباك ذلك العدو والسقوط فيها ، لذا حاول جاهدًا أن تكون سعيدًا وخذ وقتك ، اقض وقتًا مع أصدقائك ولا تقلق بشأن من تحبهم ولا تهتم بهم وتفكر في عدوك.

الذكاء والاجتهاد ، هذه النقاط مهمة للغاية ، لكنها للأعداء الموجودين معنا في كل مكان ، خاصة عند الدراسة والعمل ، إذا رأوا الشخص الذي أمامهم يتغلب عليهم ، فإنهم يشعرون على الفور بالغضب والاستياء تجاه ذلك الشخص ، فيهاجمونهم ويستخدمون هذا الشخص كطعم .


الزوار شاهدوا أيضاً